Etmagnis dis parturient montes, nascetur ridiculus mus. Donec lorem ipsum dolor sit amet, et consectetuer adipiscing elit. Aenean commodo ligula eget consyect etur dolor.

Contact Info

(+888)-123-4587

121 King St, Melbourne VIC 3000, Australia

info@example.com

Folow us on social

إدمان اللعبة

معلومات مفيدة

نحب المقامرة طالما أنها ليست مرضية. من الطبيعي أن ترغب في الرهان و “المخاطرة” بعشرات اليورو ، وهذا ليس من أعراض أي أمراض. ما عليك سوى التفكير في ألعاب مثل Lotto أو المراهنات الرياضية أو Bingo. الألعاب التي تحتكرها الدولة والتي تشبه تمامًا ألعاب الكازينو.

غالبًا ما ترتبط صورة الكازينو بمكان بدون قواعد يكون البيت فيه حرًا في انتزاع العملاء والغش كما يحلو لهم. من ناحية أخرى ، يُنظر إلى الألعاب “القانونية” على أنها صادقة وآمنة ومضمونة.

الأرقام تعطي الحقيقة. النسبة المئوية للجيب في الكازينوهات على الإنترنت https://rootcasino-ir.com/ الجيب بما يتناسب مع المبالغ المضمونة مضمونة بشهادة مستقلة تتعامل معها فقط “العوائد” ، أي النسبة المئوية من إجمالي الحصة التي يتم إرجاعها إلى العملاء. تصل الكازينوهات التي نقدمها إلى نسب عالية جدًا ، من 95 إلى 98٪.

لإعطاء مثال إذا راهن اللاعبون على 1000 يورو في يوم معين ، يطلب من المنزل إرجاع 980 والاحتفاظ بـ 20 يورو. في الألعاب التي تديرها الدولة ، تكون هذه النسبة أقل بكثير!

لذا لا تنخدع بالأخلاق الزائفة والنفاق السياسي. ابدأ الفوز!

أمراض اللعبة

في الحالات التي تكون فيها ذات صلة ، من الممكن وضع القمار المرضي بين “الإدمان بدون مواد”. في الواقع ، قد يعاني بعض الأشخاص من اضطرابات سلوكية تشبه إلى حد كبير إدمان المخدرات.

يظهر اللاعب المرضي تفانيًا متزايدًا للمقامرة ، وغالبًا ما يحاول استرداد الخسائر من خلال المراهنة على مبلغ متزايد من المال وزيادة وتيرة الرهانات. بشكل عام ، هذه هي الخصائص العامة التي يمتلكها هذا النوع من الأشخاص:

  • يهتم هذا الموضوع باستمرار بالاستراتيجيات ، حتى عندما لا يلعب.
  • فقد الاهتمام بمكون مهم في الحياة ، مثل العمل أو الدراسة.
  • لقد حاول بالفعل التوقف عن اللعب ، دون نجاح.
  • اشعر بالحاجة إلى المزيد من الأموال المتاحة.
  • يعتمد بشكل كامل على الآخرين للعثور على أموال إضافية.
  • في حالة الخسائر ، لا تتردد في المتابعة.
  • كما يخفي مشكلته عن أفراد العائلة ولا ينوي طلب المساعدة بدافع الخوف.
  • لقد ارتكب إجراءات غير قانونية ، مثل: الاحتيال والتزوير والسرقة وما إلى ذلك.

ألعاب الإنترنت

في الوقت الحاضر يكفي اتصال الإنترنت وبطاقة الائتمان ليكون كل شيء في متناول يدك بفضل ظهور الكازينوهات على الإنترنت التي تمنح أي شخص فرصة اللعب.

هذا يعني أنه من الأسهل أن تميل للعب ، في الواقع لديك راحة من عدم الاضطرار إلى الذهاب إلى الموقع والقدرة على اللعب في المنزل في هدوء تام.

    Leave Your Comment

    Your email address will not be published.*

    Tags